(B.H.I.T) شباب
عزيزى الزائر أنت غير مسجل لدينا يمكنك التسجيل فى المنتدى أو الدخول إذا كنت مسجل فى المنتدى



 
الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلدخول
عدد زوار المنتدى
     real time stats         

شاطر | 
 

 مجموعة جديدة من مشغلات أبل الرقمية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jaguar
مشرف قسم كهرباء
مشرف قسم كهرباء
avatar

عدد الرسائل : 170
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 16/02/2009

مُساهمةموضوع: مجموعة جديدة من مشغلات أبل الرقمية   الأحد 8 مارس 2009 - 14:03

واشنطن: كشفت شركة أبل النقاب عن مجموعة جديدة من أجهزة المشغلات الرقمية "آي بود" ضمن فئات متعددة تتراوح سعة ذاكرتها ما بين واحد إلى 120 جيجابايت.وتشمل المجموعة فئة iPod Nano بموديلين سعة 8 و 16 جيجابايت وبتصميم أنيق عصري وشاشة عرض 2 بوصة تمكن من استعراض الألعاب ومقاطع الفيديو بدرجة وضوح جيدة.



تضم المجموعة ثلاثة موديلات من فئة iPod Touch الصغيرة والخفيفة ذات الشاشة العريضة 3.5 بوصات والتي توفر إمكانية الاتصال اللا سلكي عبر الواي - فاي، حيث تشمل الموديلات سعات الذاكرة 8 و 16 و 32 جيجابايت.



تدخل فئة iPod Classic ضمن المجموعة المطروحة بجهاز واحد بسعة ذاكرة كبيرة 120جيجابايت لحمل آلاف الأغاني ومئات الساعات من مقاطع الفيديو مع إمكانيات تشغيل وبرمجة مميزة وسهلة التحكم.



تأتي فئة iPod Shuffle ضمن المجموعة المطروحة بجهازين صغيرين سعة 1و2 جيجابايت وتتوفر بألوان جذابة تشمل الأزرق والأخضر والوردي والفضي بإمكانية
تخزين حوالي خمسمائة مقطع موسيقي أو أغنية.ايه
أعلنت شركة سوني مؤخراً طرح أول آلة تصوير لاسلكية رقمية لها. وجاءت الكاميرا الجديدة لتدعم المجال الصحفي بطريقة فائقة، حيث تعمل على تسهيل إرسال الصور الملتقطة لاسلكياً للمصادر الإخبارية بسرعة عالية. ويمكنها إرسال الصور دون أسلاك إلى أيّ آلة تصوير أخرى أو أي جهاز كمبيوتر يعمل مع الواي فاي 802.11 b - g لربط الشبكات ..!!


ويمكن لكاميرا G1 ، التي تم الإعلان عنها في معرض جمعية التسويق الفوتوغرافي في لاس فيجاس، إرسال الصور في الوقت الفعلي بقدرة تبلغ بحدود أربع آلات تصوير رقمية أخرى في وقت واحد؛ ما يعني أنّها تعمل بسرعة قد تفوق سرعة البريد الإلكتروني. ومع وجود ذاكرة داخلية سعة 2 جيجا بايت وقدرة تخزينية تبلغ 7.500 صورة من نوع VGA ، فإن باستطاعة كاميرا G1 حتى بدون بطاقة وسائط متعددة إضافية أن تكون المصدر للعديد من الصور ..!!



قال أفي جرينجارت، محلّل في Current Analysis ، إن (إضافة التقنية اللاسلكية في الكاميرات تبدو ضرورية، فهناك الكثير من الأشياء التي تستطيع القيام بإرسالها إلى موقع اليوميات على الإنترنت، الاشتراك في حدث عائلي، التحويل بسهولة إلى حاسوب شخصي للتخزين والتحرير) ..!!



كما تزود شاشة إل سي دي قياس 3.5 بوصة في كاميرا G1 درجة وضوح بحدود 921.000 نقطة على الشاشة. وقالت سوني إن ذلك يساوي حوالي أربع مرات آلة التصوير المتوسطة الرقمية، وأعظم من أيّ كاميرا إنترنت سابقة ..!!



وقال فل لوبيل، مدير التسويق لآلات التصوير الرقمية لدى إلكترونيات سوني (أشاعت سوني استعمال شاشات LCD الكبيرة على آلات التصوير الصغيرة، بفهم أن نقل آلة التصوير ببساطة يعتبر وسيلة للمشاركة) . ويسمح نظام الإدارة الداخلي لك بتنظيم الصور وفقا للأحداث، مع استرجاعها من خلال الكلمات الدليلية، وحتى القيام بالبحث عن الصور الأخرى مع نفس الوجه أو التركيب. هذا بالإضافة إلى إمكانية التقاط الصور الثابتة التي تم تصميمها بتقنية خاصة لتقليل اهتزاز الصورة، ويقوم مجس الصورة (وفقا لمعايير الايزو 1000) بدعم التقاط الصور على سرعات مرتفعة أو في ظروف إضاءة منخفضة ..!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مجموعة جديدة من مشغلات أبل الرقمية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
(B.H.I.T) شباب  :: منتدى الهندسة الكهربية و الألكترونية-
انتقل الى: