(B.H.I.T) شباب
عزيزى الزائر أنت غير مسجل لدينا يمكنك التسجيل فى المنتدى أو الدخول إذا كنت مسجل فى المنتدى



 
الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلدخول
عدد زوار المنتدى
     real time stats         

شاطر | 
 

 اربح ما يقارب 2000 دولار في الشهر وبمصداقية تامة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أمين بنعزوز



عدد الرسائل : 2
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 24/12/2010

مُساهمةموضوع: اربح ما يقارب 2000 دولار في الشهر وبمصداقية تامة   الجمعة 10 مايو 2013 - 23:26

هي شركة انجليزية هندية تعمل كوسيط ادخال وتعديل بيانات للشركات بنظام العمل عن بعد ومن يبحث عن عمل عن بعد كدوام جزئي أو كامل – والكمال لله سبحانه وتعالى – وبدخل يتراوح ما بين 1500 : 2500 دولار أمريكي , ولكن بالعمل وليس بالكسل .

العمل بسيط جداً وممتع لمن يعرف عن مجال ادخال البيانات [Data Entry] ، فهو عبارة عن إدخال بيانات ومعالجة نصوص , بحيث ترسل لك البيانات والاستمارات على بريدك الإلكتروني وأنت بالتالي تدمج وتدخل البيانات في الاستمارات وترسلها مرةً أخرى فقط .

شروط قبول الموظف :
أن يكون على قدرة كافية على العمل على الحاسب الآلي .
أن يكون لديه أي نوع من أنواع الاتصال بالشبكة العالمية الإنترنت.
أن يكون على قدرة كافية على استخدام بعض التطبيقات مثل وورد ،المفكرة..

للاشتراك ومعرفة المزيد من موقع الشركة مباشرة يمكنك الدخول على هذا الرابط :

http://www.earnparttimejobs.com/index.php?id=4582195


بعدما تفتح لك الصفحة ستجد في أسفلها وتحت آخر صورة زر مستطيل الشكل مكتوب عليه كلمة Register Now بعدما تضغط عليه سوف تنفتح لك نافذة أخرى هذه النافذة هي صفحة استمارة تسجيل بياناتك في الشركة – ويجب تعبئة جميع البيانات باللغة الإنجليزية صحيحة وبشكل كامل وسليم – وذلك لأن هذا الموقع حقيقي وليست منتديات غير جدية أو موقع للتصفح فحسب فهذا للتثبت من بياناتك في المقام الأول في حال عملك لدى الشركة وكذلك ارسال الشبكة المعاملات المالية من راتب وخلافه

تعبئة هذه البيانات وذلك كالتالي
الفراغ الأول : الاسم – ويجب عليك كتابة اسمك الرباعي كي لا يخلط بينك وبين أحد آخر, وكذلك لان شيك الاجر سوف يحرر بالاسم المكتوب في هذا الفراغ كما هو .

الفراغ الثاني : العنوان – الشيك سوف يرسل إلى هذا العنوان كما هو مكتوب بالضبط ولذلك يجب عليك أن تكتب عنوانك بكل دقة وتفصيل فتبدأ باسم المنطقة أو الولاية التي تتبع لها ومن ثم عاصمة أو المنطقة وبعد ذلك المدينة أو القرية التي تسكن فيها ومن ثم الحي وبعد ذلك اسم الشارع ثم رقم المنزل .

الفراغ الثالث : حال وجود عنوان ثاني منزل اخر او عمل مثلا

الفراغ الرابع : المدينة أو الحى التي تسكن بها .

الفراغ الخامس : الولاية أو المنطقة التي تتبع لها مدينتك .
الفراغ السادس : الرمز البريدي لمدينتك, وبإمكانك أن تجد الرمز البريدي بكل سهولة في مكاتب البريد الموجودة في مدينتك وسؤالهم عن رقم الرمز البريدي لمدينتك أو بالبحث عنه على الانترنيت كما انا فعلت .

الفراغ السابع : الدولة التي تتبع لها مدينتك أو قريتك .

الفراغ الثامن : عنوان حساب بريدك الإلكتروني .

الفراغ التاسع : إعادة كتابة عنوان حساب بريدك الإلكتروني – وذلك للتأكد من أنك قمت بكتابته بالشكل الصحيح .

الفراغ العاشر : كلمة المرور التي تود استخدامها لتفتح لك حسابك الشخصي في موقع الشركة بعد التفعيل – إن شاء الله - ويفضل أن يتكون من خمسة إلى خمسة عشر رقماً أو حرفاً أو كليهما وهو الأفضل .

الفراغ الحادي عشر : إعادة كتابة كلمة المرور مرة أخرى – للتأكد من أنك قمت بكتابتها بالشكل الصحيح .

الآن انتهيت من تسجيل بياناتك ويجب عليك مراجعتها للتأكد من أنك قمت بتعبئة بياناتك بالشكل الصحيح , وبعد أن تنتهي من التأكد اضغط على زر Submit والموجود في آخر الصفحة مكتوباً على مستطيل بجانب مستطيل آخر مكتوب عليه إعادة تعيين .

نأتي لتفعيل الحساب الخاص بك على موقع الشبكة :

بعدما ضغطت على الزر المستطيل الشكل المكتوب عليه Submit انفتحت لك نافذة جديدة, هذه النافذة الجديدة بها ثلاثة فراغات:

الفراغ الأول : تكتب فيه اسمك بنفس الطريقة التي كتبته بها في صفحة استمارة تسجيل بياناتك بالضبط .

الفراغ الثاني : تكتب فيه عنوان حساب بريدك الإلكتروني بنفس الطريقة التي كتبته بها في صفحة استمارة تسجيل بياناتك بالضبط.

الفراغ الثالث : تلصق فيه كود التفعيل .

كيفية الحصول على كود التفعيل :

بعدما ضغطت على الزر المستطيل الشكل المكتوب عليه Submit أرسل كود التفعيل أوتوماتيكياً إلى عنوان حساب بريدك الإلكتروني , وكل ما عليك فعله هو أن تفتح بريدك الإلكتروني وتختار الرسالة التي أرسلت لك من قبل الموقع وقد تجدها في صندوق الوارد Inbox أو في صندوق رسائل العروض والدعايات الـ spam أو الـ junk mail وتقوم بفتحها ثم بعد ذلك تجد كود التفعيل فتقوم بنسخه ثم تلصقه بالفراغ الثالث , وتضغط على الزر الموجود اسفله , وسوف يتم توجيهك تلقائياً لصفحة حسابك الشخصي في موقع الشركة وبذلك تكون قد أتممت تفعيل حسابك و دخلت على حسابك لأول مرة واكتسبت أول عشرة دولارات لتسجيلك في الموقع مرة واحدة .

البدء بالعمل :

لن ترسل لك الشركة أية بيانات أو استمارات حتى تستلم الشيك الأول , والذى يجعلك مدرج في كشوف موظفي الشركة الموجودين على قوتها وتقوم باستلام الشيك الأول عن طريق الطريقة الثانية للعمل ألا وهي دعوة أشخاص ليسجلوا في موقع الشركة على نفس الوظيفة ذلك ان الشركة تسعى لإيجاد اكبر عدد ممكن من الموظفين المؤهلين معها بشك دائم لكى لا تتعطل اعمالها بسبب عدم جدية والتزام الموظفين , وكل شخص يدخل عن طريقك تأخذ عليه 10 سنت في المستوى الأول و 10 دولار في المستوى الثاني والقيمة الدنيا لصرف الشيك الأول هي 40 دولار أمريكي, مما يعني أنك سوف تقوم بإدخال ثلاثة أشخاص فقط , ويكون دخول هؤلاء الأشخاص عن طريق وصلة خاصة بك تزودك بها الشركة تجدها داخل بريدك في الموقع أو بريدك الإلكتروني المسجل به بياناتك في الشركة .

بداية العمل الحقيقي مع الشركة يبدأ بعد أن تحصل على مبلغ 40 دولار
يجب ان تعلم أن بتسجيلك في الموقع تهديك الشركة 10 دولارات وبقيت تنقصنا 30 دولارا تحصل على البقية عبر الأشخاص الذين سيسجلون من خلالك في المستوى الأول وتحصل من خلال كل منهم على 10 سنتات إذن عليه هو بدوره أن يدعو شخصا آخر ليسجل تحته وهو بالنسبة لك في المستوى الثاني و الذي تحصل من خلاله على 10 دولارات.

خلاصة الأمر دعوتك 3 أشخاص ليسجلوا عبر رابطك و بدورهم على كل واحد دعوة 3 آخرين للتسجيل تحته تحصل أنت على مبلغ 30 دولارا وبإضافته إلى هدية التسجيل 10 دولارات تصبح لديك 40 دولارا لك الحق في سحبها ، الآن وبعد هذه المرحلة الأولية يبدأ العمل مع الشركة إذ ترسل إليك عبر الإيميل بيانات تقوم أنت بكتابتها في جداول و مستندات و ما عليك سوى المثابرة و العمل و ستحصل بإذن الله على أجر مناسب لعملك .

إذن ماذا تنتظر جرّب ولن تخسر شيئا .

هناك عدة طرق لدعوة أصدقائك وأناس آخرين للعمل عن طريقك بالشركة , وسوف أذكر ما يتيسر لي منها هنا :

الطريقة الأولى : دعوة كل القائمة الموجودة عندك في حساب بريدك الإلكتروني.

الطريقة الثانية: وضع إعلانك ورابطك في الإعلانات المجانية في أشهر محركات البحث على الإنترنتGoogle , YAHOO , MSN


الطريقة الثالثة : يمكنك وضع وصلتك في إجابات الموقع الشهير
YAHOO , وغيرهم Google

الطريقة الرابعة : والمتاحة للجميع المواقع الاجتماعية مثل Facebook , MySpace , Twitter

كما أن الموقع سيزودك بطرق وأدوات وعبارات جاهزة ستجدها في الموقع مباشرة لدعوة الأشخاص.

بعدما تستلم شيكك الأول سوف يتم السماح لك بالعمل في إدخال البيانات إضافة إلى عملك الثاني – استضافة الناس عن طريق وصلتك – وسوف يتم إرسال البيانات والاستمارات إلى عنوان حساب بريدك الإلكتروني, وعندما تصلك البيانات والاستمارات تقوم بإدخال البيانات في الاستمارات بواسطة البرامج المعروفة إما الورد أو الأكسل أو الباوربوينت أو غيرها ثم تقوم بإرسالها مرة أخرى للشركة.

تصلك نقودك عن طريق – إذا كان لديك رقم حساب - أو عن طريق الباي بال – أو عن طريق إرسال شيك باسمك على عنوانك ليصلك حتى باب منزلك من خلال شركات الخدمات البريدي مثل فيدكس او دي اتش ال وتحدد أنت أحد هذه الخيارات عن طريق حسابك في موقع الشركة .

يتم صرف مستحقاتك في العشرين من كل شهر ميلادي عندما تبلغ 40 دولار أمريكي أو أكثر أما إذا كانت أقل من 40 دولار أمريكي فيتم إضافتها للشهر التالي له .

كيف أستطيع جعل الناس يدخلون عن طريق وصلتي من الذي سوف يقتنع, ومن الذي يريد عملاً إضافة إلى عمله؟ كثير من الناس لا يعلمون بأمر هذه الشركات ويبحثون عن أعمال وبعضهم يعمل عملاً شاقاً بأجر لا يزيد عن 500$, ألا تظن أنهم يريدون عملاً أفضل من عملهم أو عملاً يسانده، كما ان هناك الكثير من السيدات اللاتي يرغبن بشدة في العمل وهناك الكثير من طلاب الجامعات الذين يريدون أعمالاً فما بالك بعمل مثل هذا, وغيرهم كثير، أتمنى أن أكون قد أفدت وأعتذر عن الإطالة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اربح ما يقارب 2000 دولار في الشهر وبمصداقية تامة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» المعجم العقائدي
» النمو اللغوي عند المعاقين سمعيا
» صناعة السياحة في مصر(خلاصة بحث)
» قائمة المتحصلين على جائزة نوبل للسلام للاقتصاد من 69 الي06
» محمد الكغاط على صفحات جريدة 2000

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
(B.H.I.T) شباب  :: المنتديات الترفيهية :: المنتدى الترفيهي العام-
انتقل الى: